شركة إلكتروني ديزاين للبرمجيات

عن الشركة

electrony design company logo

– شركة إلكتروني ديزاين للبرمجيات هي شركة مسجلة مصرية بترخيص من الغرفة التجارية المصرية – سجل تجاري رقم 87837 .

– قصة كفاح عاشتها شركة إلكتروني ديزاين لتكنولوجيا المعلومات منذ الربع الأخير من عام 2007 وحتى عام 2017 وذلك عندما بدأت بتوفير خدماتها للأفراد على المستوى الصغير وما هي إلا أعوام قليلة حتى بدأت في توسيع أنشطتها لخدمة الأعمال على مستوى الأفراد والشركات على السواء فيما يحتاجونه من خدمات في كافة مجالات تكنولوجيا المعلومات IT Information Technology .

– شركة إلكتروني ديزاين للبرمجيات تقدم خدماتها لعملائها الكرام في مجال تصميم وتطوير وبرمجة واستضافة مواقع الويب وتطبيقات الموبايل والمالتيميديا بكافة أنواعها وكافة حملات الدعاية والإعلان والتي تبدأ فيها من تصميم العلامة التجارية وتصميم اليافطة الإعلانية الفليكس واليافطات المعدنية والضوئية وكذلك تصميم وطباعة كافة المطبوعات الورقية الدعائية والإعلانية وبرمجة برامج المحاسبة والمخازن والموظفين للشركات وكذلك تركيب ودعم شبكات الكمبيوتر والانترنت والاتصالات للشركات والتصميمات الهندسية وتصميم الديكورات الخارجية والداخلية لشركات المقاولات والديكور والمحلات التجارية وكذلك تصميمات الثري دي 3d ثلاثية الأبعاد والأنيمشن الحركي وصناعة الفيديوهات والفلاش والتسويق الإلكتروني وكتابة وترجمة وطباعة الرسائل والبحوث العلمية والكتب العلمية لتتميز بدورها في مجال التصميم والبرمجة والدعاية والإعلان وتكنولوجيا المعلومات لتفي بإحتياجات عملائها الأفاضل .

– شركة إلكتروني ديزاين للبرمجيات لديها خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال التصميم و البرمجة فقد تأسست الشركة عام 2007 وحتى وقتنا الحالي وهي تقوم على فريق عمل محترف على أعلى مستوى تقني وفني ومنذ تأسيسها وهي تقوم على توفير الراحة لعملائها الكرام بتقديم خدمة مميزة في أسرع وقت للتنفيذ و أقل تكلفة ممكنة حيث تقوم الأن علي خدمة اكثر من مائة وعشرين عميل سنويا وتطمح في المزيد دائما لتصل بإمكانياتتها المتميزة إلى الإنتقال من المستوى الإقليمي على مستوى الشرق الأوسط إلى العالمية المطلقة بإذن الله .

– شركة إلكتروني ديزاين للبرمجيات تملك الأفكار الإبداعية التى تستطيع أن توفر لك أفضل الخدمات التقنية لإنشاء موقعك الإلكترونى أو برنامجك الإدارى أو تطبيقات الهواتف النقالة أو مطبوعاتك التجارية وكذلك التسويق الالكتروني لنشاطك التجارى و إشهار المواقع Seo .

– نقدم لكم خدماتنا في مجالي التصميم و البرمجة و كافة مجالات الدعاية و الإعلان و مجالاتنا هي :

1 – تصميم و تطوير و برمجة و استضافة مواقع الإنترنت Html – Php – Asp وحجز الدومينات و إشهار المواقع Seo .

2 – برمجة تطبيقات الموبايل Mobile Applications أندرويد و أيفون .

3 – برمجة البرامج المحاسبية و التنظيمية للشركات من برامج محاسبة و مخازن و موارد بشرية من موظفين و عمال و غيرها .

4 – عمل قواعد البيانات بكافة أنواعها Sql – Mysql – Access – Oraql للبنوك و الشركات و الافراد .

5 – التصميم ثلاثي الأبعاد 3d من تصميمات و رسومات هندسية و إظهار معماري خارجي للعقارات من عمائر و فلل و شاليهات و قرى سياحية و كذلك التصميم الداخلي و الديكورات من تصميم الغرف الداخلية و تصميم المطابخ لشركات المقاولات و العقارات و الديكورات و غيرها .

6 – التصميم الحركي الأنيمشن 2d & 3d لصناعة الإعلانات الدعائية و التترات للقنوات الفضائية و غيرها و كذلك العروض التقديمية التعريفية للشركات والأفراد و مشاريع تخرج الطلاب و الألعاب التعليمية الفلاشية .

7 – تصميم و طباعة كافة مطبوعات الدعاية و الإعلان و سلك سكرين و اليفط المعدنية و البلاستيكية و الضوئية الفليكس و البانر و الفينيل و غيرها و كذلك واجهات المحال التجارية و الشركات .

8 – توصيل و صيانة شبكات Network للشركات و مقاهي الإنترنت .

9 – التسويق الإلكتروني E – marketing للشركات و الأفراد .

10 – كتابة الرسائل العلمية و الترجمة .


بيانات الإتصال

map

4 شارع سليمان نجيب - بولكلي - الإسكندرية - مصر

5840727 03 002

01090653244 002

info@electronydesign.com

تواصل معنا

برجاء شرح فكرة مشروعك فى نقاط محددة وتفصيلية في ملف Word أو Notepad مع إرفاق رسم توضيحي لتصورك للصفحات وخاصة تقسيم الصفحة الأولى وسوف نقوم بتحديد التكلفة المبدئية لك مع مدة التنفيذ

اتصال من الموقع

شركة إلكتروني ديزاين للبرمجيات

شعار شركة إلكتروني ديزاين للبرمجيات

شركة مصرية مسجلة
سجل تجاري رقم 87837


bg footer hp