سكربت قالب متاجر للتسوق الالكتروني تصميم موقع سوق متجر الكتروني
عروض تصميم مواقع الإنترنت للمواقع الكاملة تشمل حجز الدومين و مساحة الاستضافة تحويل استايل موقعك إلى استايل ريسبونسيف متوافق مع الجوال والاجهزة اللوحية الذكية تحويل استايل المنتدى إلى استايل ريسبونسيف متوافق مع الجوال مثل ترايدنت

اسعار التصميم والبرمجة والدعم الفني من شركة الكتروني ديزاين للبرمجيات لسنة 2018
الصورة الرمزية electronydesign
electronydesign
:: المدير العام ::
تاريخ التسجيل: Jul 2016
رقم العضوية : 2
المشاركات: 36,809
قديم 04-29-2018, 08:46 PM
المشاركة 1
  • قوة السمعة : 10
  • الإعجاب:
    Arrow علاج الغازات
    - بذور الشمر : تعتبر بذور الشمر من أكثر الأعشاب الفعالة في علاج مشكلات الهضم مثل الغازات والإنتفاخ ، حيث تعمل على التخلص من الريح وتدر البول ، كما تساعد على تخفيف الألم والإنتفاخ ، فهي تحتوي على مواد مضادة للميكروبات .
    طريقة استخدام الشمر : يمكن مضغ كمية قليلة من بذور الشمر بعد الوجبات ، أو إضافة ملعقة من بذور الشمر إلى كوب من الماء الساخن ويترك لمدة 5-10 دقائق مع تغطيته ، ثم يصفى ويتم تناوله مرتين أو 3 مرات يوميا .

    2- النعناع : يعرف النعناع باحتوائه على زيت المنثول ، الذي له تأثير مضاد لتقلصات عضلات الجهاز الهضمي الملساء ، ولذلك يساعد على تخفيف التقلصات في المعدة ، القناة الصفراوية والمرارة ، ويستطيع تهدئة انتفاخ البطن وتنظيم حركة الأمعاء .
    طريقة استخدام النعناع : يمكن مضع أوراق النعناع الطازج بعد الوجبات لتخفيف الإنتفاخ ، أو يمكن إضافة ملعقة من النعناع المجفف لكوب ماء ساخن ويترك لمدة 10 دقائق ، ويتم تناوله 2-3 أكواب من هذا المشروب يوميا .

    3- الزنجبيل : يحتوي الزنجبيل على مجموعة من المواد النشطة ، ومنها الجنجيرويل والشجول ، والتي تساعد على تخفيف التهاب الأمعاء وتهدئة تشنجات عضلات المعدة ، ولذلك يعد من أفضل الأعشاب الآمنة في علاج الانتفاخ والغازات .
    طريقة استخدام الزنجبيل : توضع 5- 6 شرائح من الزنجبيل الطازج في كوب ويضاف إليهم الماء الساخن ، ويغطى ويترك حوالي 10 دقائق ، ثم يضاف إليه قليل من عصير الليمون وعسل النحل ، ويتم تناوله 3 مرات يوميا ، يمكن إضافة الزنجيل المبشور قبل الوجبات أو المسحوق المجفف للطعام ، والجرعات الآمنة من الزنجبيل للأشخاص البالغين ، 0.25 -1 جرام خلال اليوم .

    4- البابونج “الكاموميل ” : يحتوي البابونج على خصائص مضادة للالتهابات ومضادة للتقلصات ، والتي تساعد على تخفيف حرقة المعدة والتخلص من الإنتفاخ .
    طريقة استخدام البابونج : يضاف الماء المغلي إلى كوب به كيس من شاي البابونج ، ويترك لمدة 10 دقائق ، وينتزع الكيس ثم يضاف عصير الليمون أو العسل للمشروب حسب الرغبة ، يمكن تناول 2-3 اكواب يوميا بين الوجبات .

    5- الكراوية : تتميز الكراوية بخصائص مضادة للميكروبات ومضادة للتقلصات ، كما تساعد على طرد الغازات نظرا لما تحتوي عليه من الكارفين والكارفول ، وهي مواد مهدئة للأنسجة العضلية للأمعاء ، وتعد من أكثر الأعشاب الفعالة والىمنة في هذه الحالة .
    طريقة استخدام الكراوية : يمكن مضغ كمية قليلة من بذور الكراوية خلال اليوم ، كما يمكن إضافة بعض البذور الأخرى لها مثل الكمون ، ويعتبر شاي الكراوية من أبسط الطرق لتناول هذه العلاج ، تضاف ملعقة صغيرة من الكراوية إلى كوب ماء مغلي مع التغطية لمدة 5 دقائق ثم يتم تصفيتها وتناولها .

    6- الينسون : يحتوي الينسون على مواد مضادة للتقلصات تعمل على ارتخاء عضلات الجهاز الهضمي ، كما يساعد على التخلص من الغازات والإنتفاخ .
    طريقة استخدم الينسون : يستخدم عن طريق تحضير شاي الينسون الدافيء، ولكن يحذر تقديمه للأطفال لأنه يمكن أن يسبب التقيؤ ، الأرق وحركة العين السريعة ، ويجب تجنب النساء الحوامل تناوله أيضا .

    ugh[ hgyh.hj




    ugh[ hgyh.hj


    الموضوع: علاج الغازات بقسم

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    «     الموضوع السابق       الموضوع التالي    »

    الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
     
    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    المواضيع المتشابهه
    الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
    حكم من تخرج منها الغازات كلما ركعت وسجدت electronydesign ركن الدعوة والدروس و المقالات الدينية 0 01-06-2019 06:29 AM
    علاج البواسير electronydesign ركن صحة الأسرة 0 04-18-2018 12:12 PM
    توجيهات للمرأة المصابة بكثرة الغازات إذا أرادت العمرة electronydesign ركن الدعوة والدروس و المقالات الدينية 0 02-05-2018 08:08 AM
    واجب من يشعر بخروج الغازات منه electronydesign ركن الدعوة والدروس و المقالات الدينية 0 02-22-2017 08:35 AM
    علاج التابعه /ربط القرين/علاج المس/أ.د احمد المغازى 00905531545381 - 00905312641518 إلكتروني ديزاين ركن دروس التصميم 0 01-05-2017 02:02 PM


    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : الساعة الآن 10:16 AM

    converter url html by fahad

     

    .
    الموقع غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي إدارة منتديات الكتروني ديزاين ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)




    اسعار التصميم والبرمجة والدعم الفني من شركة الكتروني ديزاين للبرمجيات لسنة 2018



    Flag Counter