يصلح أيضا أن يكون موقع بيع عقارات فقط سكربت سوق تبويب للاعلانات المبوبة يصلح أيضا أن يكون موقع بيع سيارات فقط


عرض خاص استضافة 2018 (( مساحة استضافة 1 جيجا بايت لمدة سنة فقط بـ 500 جنيه مصري لفترة محدودة ))

اسعار التصميم والبرمجة والدعم الفني من شركة الكتروني ديزاين للبرمجيات لسنة 2018


العودة   منتديات الكتروني ديزاين > قسم الأسرة المسلمة > ركن صحة الأسرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

 رقم المشاركة : ( 1 (permalink) )    عروض اسعار تصميم مواقع الانترنت بالجنيه المصري لعام 2017 من شركة إلكتروني ديزاين تصميم موقع شركة السعر لفترة محدودة فقط 2000 جنيه مصري لا تشمل مصاريف التحويل تصميم موقع متجر الكتروني السعر لفترة محدودة فقط 3000 جنيه مصري لا تشمل مصاريف التحويل تصميم موقع سيارات ( حراج ) السعر لفترة محدودة فقط 2500 جنيه مصري لا تشمل مصاريف التحويل تصميم موقع اعلانات مبوبة السعر لفترة محدودة فقط 2500 جنيه مصري لا تشمل مصاريف التحويل تصميم موقع اخباري السعر لفترة محدودة فقط 2000 جنيه مصري لا تشمل مصاريف التحويل تصميم موقع ألعاب السعر لفترة محدودة فقط 1500 جنيه مصري لا تشمل مصاريف التحويل تصميم موقع طبي السعر لفترة محدودة فقط 2000 جنيه مصري لا تشمل مصاريف التحويل تصميم موقع مدرسة السعر لفترة محدودة فقط 2000 جنيه مصري لا تشمل مصاريف التحويل تصميم موقع عقاري او مقاولات السعر لفترة محدودة فقط 2500 جنيه مصري لا تشمل مصاريف التحويل تصميم موقع سياحي السعر لفترة محدودة فقط 2500 جنيه مصري لا تشمل مصاريف التحويل تصميم موقع للمطاعم السعر لفترة محدودة فقط 2000 جنيه مصري لا تشمل مصاريف التحويل تصميم استايل منتدى احترافي بتقنية css + تركيب نسخة منتدى أي إصدار مجانا تصميم سريع متوافق مع الجوال و المتصفح صديق لمحركات البحث شريط اخباري متميز الربط بمواقع التواصل الإجتماعي مدة التنفيذ : من 7 : 10 أيام السعر لفترة محدودة فقط 1000 جنيه مصري لا تشمل مصاريف التحويل سابقة أعمالنا https://www.electronydesign.com/projects.php كما يمكنك التواصل معنا عبر البريد الالكتروني info@electronydesign.com او من خلال شات الدعم الفني علي موقعنا يمكنك محادثتنا مباشرة www.electronydesign.com  
المدير العام
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : Jul 2016
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 30,899
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
جهات الاتصال :

electronydesign غير متواجد حالياً

   

Arrow علاج الغازات

كُتب : [ 04-29-2018 - 08:46 PM ]


- بذور الشمر : تعتبر بذور الشمر من أكثر الأعشاب الفعالة في علاج مشكلات الهضم مثل الغازات والإنتفاخ ، حيث تعمل على التخلص من الريح وتدر البول ، كما تساعد على تخفيف الألم والإنتفاخ ، فهي تحتوي على مواد مضادة للميكروبات .
طريقة استخدام الشمر : يمكن مضغ كمية قليلة من بذور الشمر بعد الوجبات ، أو إضافة ملعقة من بذور الشمر إلى كوب من الماء الساخن ويترك لمدة 5-10 دقائق مع تغطيته ، ثم يصفى ويتم تناوله مرتين أو 3 مرات يوميا .

2- النعناع : يعرف النعناع باحتوائه على زيت المنثول ، الذي له تأثير مضاد لتقلصات عضلات الجهاز الهضمي الملساء ، ولذلك يساعد على تخفيف التقلصات في المعدة ، القناة الصفراوية والمرارة ، ويستطيع تهدئة انتفاخ البطن وتنظيم حركة الأمعاء .
طريقة استخدام النعناع : يمكن مضع أوراق النعناع الطازج بعد الوجبات لتخفيف الإنتفاخ ، أو يمكن إضافة ملعقة من النعناع المجفف لكوب ماء ساخن ويترك لمدة 10 دقائق ، ويتم تناوله 2-3 أكواب من هذا المشروب يوميا .

3- الزنجبيل : يحتوي الزنجبيل على مجموعة من المواد النشطة ، ومنها الجنجيرويل والشجول ، والتي تساعد على تخفيف التهاب الأمعاء وتهدئة تشنجات عضلات المعدة ، ولذلك يعد من أفضل الأعشاب الآمنة في علاج الانتفاخ والغازات .
طريقة استخدام الزنجبيل : توضع 5- 6 شرائح من الزنجبيل الطازج في كوب ويضاف إليهم الماء الساخن ، ويغطى ويترك حوالي 10 دقائق ، ثم يضاف إليه قليل من عصير الليمون وعسل النحل ، ويتم تناوله 3 مرات يوميا ، يمكن إضافة الزنجيل المبشور قبل الوجبات أو المسحوق المجفف للطعام ، والجرعات الآمنة من الزنجبيل للأشخاص البالغين ، 0.25 -1 جرام خلال اليوم .

4- البابونج “الكاموميل ” : يحتوي البابونج على خصائص مضادة للالتهابات ومضادة للتقلصات ، والتي تساعد على تخفيف حرقة المعدة والتخلص من الإنتفاخ .
طريقة استخدام البابونج : يضاف الماء المغلي إلى كوب به كيس من شاي البابونج ، ويترك لمدة 10 دقائق ، وينتزع الكيس ثم يضاف عصير الليمون أو العسل للمشروب حسب الرغبة ، يمكن تناول 2-3 اكواب يوميا بين الوجبات .

5- الكراوية : تتميز الكراوية بخصائص مضادة للميكروبات ومضادة للتقلصات ، كما تساعد على طرد الغازات نظرا لما تحتوي عليه من الكارفين والكارفول ، وهي مواد مهدئة للأنسجة العضلية للأمعاء ، وتعد من أكثر الأعشاب الفعالة والىمنة في هذه الحالة .
طريقة استخدام الكراوية : يمكن مضغ كمية قليلة من بذور الكراوية خلال اليوم ، كما يمكن إضافة بعض البذور الأخرى لها مثل الكمون ، ويعتبر شاي الكراوية من أبسط الطرق لتناول هذه العلاج ، تضاف ملعقة صغيرة من الكراوية إلى كوب ماء مغلي مع التغطية لمدة 5 دقائق ثم يتم تصفيتها وتناولها .

6- الينسون : يحتوي الينسون على مواد مضادة للتقلصات تعمل على ارتخاء عضلات الجهاز الهضمي ، كما يساعد على التخلص من الغازات والإنتفاخ .
طريقة استخدم الينسون : يستخدم عن طريق تحضير شاي الينسون الدافيء، ولكن يحذر تقديمه للأطفال لأنه يمكن أن يسبب التقيؤ ، الأرق وحركة العين السريعة ، ويجب تجنب النساء الحوامل تناوله أيضا .

ugh[ hgyh.hj


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة




الساعة الآن 05:07 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة © لـ منتديات الكتروني ديزاين 2016

a.d - i.s.s.w


خريطة الموقع


اسعار التصميم والبرمجة والدعم الفني من شركة الكتروني ديزاين للبرمجيات لسنة 2018

المتواجدين الأن


Flag Counter